الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* انطلاق تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة للطالب والمعلم المثقف بسوهاج

المصدر :بوابه الاهرام 18/7/2023

سوهاج - نيفين مصطفى

انطلقت، فعاليات التصفيات قبل النهائية لمسابقة المشروع الوطنى للقراءة الموسم الثالث للعام  2022/2023م للطلاب والمعلمين، تحت رعاية الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.

وأوضح محمود جاد مدير إدارة المكتبات ومنسق المشروع بالمنطقة، أن التصفيات تتم خلال يومي الإثنين والثلاثاء للطلاب، ويوم الأربعاء للمعلمين والمصعدين من كافة الإدارات، وفقًا لجدول التصفيات بإدارة المكتبات بالمنطقة القديمة.

ضمت اللجنة المحكمة للتصفيات الدكتور أحمد مكي مدير عام العلوم العربية والشرعية، وإبراهيم عبد الرؤوف مدير الكمبيوتر التعليمى، والدكتور أحمد عبد العال مدير إدارة الجودة بالمنطقة.

جدير بالذكر، أن المشروع الوطني للقراءة، هو مشروع ثقافي تنافسي يهدف إلى أهمية القراءة وتمكين الأجيال من مفاتيح الابتكار، ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية، ويستهدف المشروع، توجيه أطفال مصر وشبابها لمواصلة القراءة الوظيفية الإبداعية الناقدة، التي تمكنهم من تحصيل المعرفة وتطبيقها وإنتاج الجديد منها، كما تتمثل رسالة المشروع الوطني للقراءة، في إحداث نهضة في القراءة لدى فئات المجتمع، من خلال إثراء البيئة الثقافية، وتشجيع المؤسسات والمشاركات المجتمعية الداعمة للقراءة، عبر تقديم مشروعات نموذجية مستدامة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع